الأربعاء، مايو 25، 2011

ماذا تقول لربك يا قذافي اذا لقيته

ماذا تقول يا قذافي  لربك اذا لقيته يوم القيامة  وقال لك : لقد ألفت كتابا وسميته "الكتاب الاخضر" وزعمت أن فيه الحل النهائي للإنسانية في كل الامور السياسية والاقتصادية والاجتماعية ،ماذا تقصد بذلك ؟ألم يكفهم القرآن الكريم الذي أنزلته عليهم وأنا خالقهم؟

فتقول :يارب، كنت أقصد أن ابين لهم ما في كتابك؟ فيقول لك : كذبت،بل كنت تقصد أن يكون بديلا لكتابي الكريم الذي أنزلته ،وأنت تعلم أن الذي أرستله ليبين ما في كتابي هو النبي محمدصلي الله عليه وسلم  ثم ماذا تقول يا قذافي لربك إذا سألك يزم القيامة قائلا لك :لماذا أوعزت للناس أن يقولوا:) الفاتح إيمان الفاتح إيمان (  ،لا شك أنك ستجيب قائلا :لم أقل لهم ذلك،بل هم بأنفسهم اعترافا بفضلي عليهم بأن حررتهم من حكم الاستبداد ،فيقول لك وأنت لا تستحق ذلك ،كذبت بل أنت الذي أوعزت إليهم بذلك ورضيته وتقصد بذلك أن تقول أنا ربكم الاعلي ،ماذا تقول لربك اذا لقيته وسألك ، لماذا غيرت التاريخ الهجري بتاريخ وفاة الرسول صلي الله عليه وسلم  فتقول :إنما قصدت أن أخلد ذكر الرسول صلي الله عليه وسلم  ،فيقول لك : كذبت ،بل تقصد أن الرسول قد مات ولا يجب الاقتداء به في سنته المطهرة، ثم ماذا تقول لربك إذا أمر ملائكته أن يرموك في نار جهنم جزاءا لجرائمك التي لا تحصى ،فتقول :رب ارجعني إلي الدنيا لأعمل صالحا غير الذي كنت أعمل ،فيجيبك تعالى قائلا :{أولم نعمركم ما يتذكر فيه من تذكر وجآءكم النذير فذوقوا فما للظالمين من نصير}
يحى المقدمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق